Advert Test
Advert Test
Advert Test

باريس سان جيرمان يسقط برباعية أمام باستيا

آخر تحديث : الجمعة 8 مايو 2015 - 4:17 صباحًا

أهدر باريس سان جيرمان حامل اللقب فرصة الانقضاض على صدارة الدوري الفرنسي مؤقتا عقب خسارته المذلة والمفاجئة 2- 4 أمام مضيفه باستيا بالمرحلة العشرين من المسابقة يوم السبت على ملعب أرمند سيزار.

وفشل فريق العاصمة في الحفاظ على تقدمه بهدفين مبكرين أحرزهما لاعباه لوكاس مورا وأدريان رابيو بالدقيقتين 10 و20، بعدما سجل الجزائري رياض بودبوز الهدف الأول لأصحاب الأرض بالدقيقة 32 من ركلة جزاء، قبل أن يضيف زميله فرانسوا موديستو هدف التعادل بالدقيقة 45.

وفي الشوط الثاني، أضاف جوليان بالمييري الهدف الثالث لباستيا بالدقيقة 56، قبل أن يعود اللاعب نفسه لهز الشباك مرة أخرى مسجلا الهدف الرابع لباستيا وهدفه الشخصي الثاني قبل النهاية بدقيقة واحدة.

وبذلك، رفض باريس سان جيرمان، الذي تلقى خسارته الثانية هذا الموسم بالمسابقة، الهدية التي قدمها إليه المتصدر أولمبيك مارسيليا الذي خسر 1- 2 أمام مضيفه مونبلييه الجمعة، ليتلقى الفريق ضربة موجعة لآماله في الحفاظ على اللقب للعام الثالث على التوالي.

وارتفع رصيد باستيا بهذا الفوز إلى 21 نقطة ليودع المركز قبل الأخير ويرتقي للترتيب الـ14 مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، في حين توقف رصيد باريس سان جيرمان عند 38 نقطة ويبقى بالمركز الثالث مؤقتا.

المصدر - وكالات
كلمات دليلية , ,
2015-05-08 2015-05-08