http://store1.up-00.com/2017-08/15032653624172.gif http://store1.up-00.com/2017-08/150326608856361.gif

جندي متقاعد يعتدي على قائد الملحقة الإدارية الأولى بالعيون “صور حصرية “

الصحراء الآن : حسن بوفوس

تعرض قائد الملحقة الإدارية الأولى بمدينة العيون  صباح يوم الخميس 14 شتنبر الجاري ، لاعتداء شنيع من طرف جندي متقاعد  ضبط في حالة تلبس بالبناء العشوائي و الترامي على الملك العام بحي القسم المعروف “بحي لبوركو”  بنفوذ الملحقة الإدارية الأولى. 

وأكدت مصادر من عين المكان  ان قائد الملحقة الإدارية  الأولى تعرض للسب والتعنيف من طرف الجندي المتقاعد عندما طلب منه  التوقف عن البناء و الترامي على الملك العمومي.

وأوضح نفس المصدر، أن القائد تعامل بمنتهى الليونة وفق القانون  مع  هذا الشخص الذي عمد إلى  البناء فوق الملك العام، إلا أنه ووجه برد عنيف من الشخص الذي كان في حالة هيجان و حاول الاعتداء عليه بواسطة قطيب حديدي من الحجم الكبير لينهال على القائد بعضه في كتفه و رجله .

هذا وقد تم نقل القائد  المصاب عبر سيارة الاسعاف  إلى  مستعجلات المستشفى العسكري الثالث بالعيون الا ان القائد المصاب لقي معاملة سيئة و تم تهميشه  ليتم نقله مرة ثانية الى المستشفى الجهوي الحسن بن المهدي بالعيون  من أجل الخضوع لفحوصات اللازمة. 

وفور علمها بالخبر حلت مصالح الأمن العمومي و كدا نائب والي امن العيون بالمستشفى الحسن بن المهدي للاطمنأن على القائد المصاب و أعطى السيد نأئب والي امن العيون تعليماته لفتح تحقيق و اعتقال المعتدي بحيث تمكنت مصالح الأمن الوطني  من إيقاف المشتبه فيه بالاعتداء على رجل السلطة و أحالته على التحقيق تحت إشراف النيابة العامة.

كما استنكر العديد من رجال السلطة بالعيون الدين حلو بالمستشفى الحسن بن المهدي للاطمئنان على زميلهم للاعتداء التي تعرض له قائد الملحقة الإدارية جراء القيام بعمله لان القانون الجديد التعمير جاء بالصرامة و عدم التساهل مع البناء العشوائي و الترامي على الملك العمومي و البناء بدون ترخيص

2017-09-14 2017-09-14