Advert Test
Advert Test
Advert Test

بعد ورزازات.. تلميذ آخر “يشرمل” أستاذه بالرباط والأمن يعتقله (فيديو)

آخر تحديث : الثلاثاء 7 نوفمبر 2017 - 6:06 مساءً

لم تكد “موجة الغضب” التي أثارتها حادثة اعتداء تلميذ على أستاذه بإحدى ثانويات ورزازات تهدأ، حتى ظهرت حادثة اعتداء جديدة صباح اليوم الثلاثاء، تعرض لها أستاذ ﺑﺜﺎﻧﻮﻳﺔ ﺍﺑﻦ ﺑﻄﻮﻃﺔ بالرباط، على يد تلميذه، فيما سارعت الشرطة القضائية لاعتقال التلميذ المعتدي فور علمها بالحادث.

وكشف الأستاذ المذكور في شريط فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، صباح اليوم، أن التلميذ المعتدي هو “شخص منحرف كثير الغياب، لا يأتي للمدرسة إلا نادرا، واليوم دخل إلى القسم على الساعة 10:35، وطلبت منه المغادرة، قبل أن يدخل معي في مشاداة كلامية ثم اعتدى علي”، في حين كشف زملاء التلميذ المذكور لائحة غيابه التي تتضمن غيابات كثيرة عن الدراسة.

وأعلنت المديرية العامة للأمن الوطني، أن عناصر الشرطة القضائية بالمنطقة الأمنية الثالثة بولاية أمن الرباط، فتحت بحثا قضائيا، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، مع التلميذ الذي يدرس بثانوية ابن بطوطة، وذلك للاشتباه في تورطه في الاعتداء الجسدي على أستاذه الذي يعمل بنفس المؤسسة التعليمية.

وأوضح بلاغ للمديرية، أن “مصالح الأمن قامت، فور إعلامها بواقعة التعنيف صباح اليوم الثلاثاء، بالقيام بمجموعة من الأبحاث والتحريات التي مكنت من توقيف التلميذ المخالف، البالغ من العمر 18 سنة، كما تواصل حاليا إجراءات الاستماع للأستاذ الضحية وكذا الشهود الذين عاينوا الواقعة”.

وأضاف المصدر ذاته أنه سيتم تقديم التلميذ المشتكى به أمام أنظار العدالة، فور الانتهاء من إجراءات البحث التمهيدي الذي تشرف عليه النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالرباط.

المصدر - الصحراء الان
2017-11-07 2017-11-07