https://www.gulf-up.com/12-2017/1512260128181.gif

مجلس جهة العيون يصادق على مشاريع نوعية ستبصر النور بجماعة الدشيرة … ورئاسة الجماعة تشييد بالمبادرة

آخر تحديث : الإثنين 27 نوفمبر 2017 - 5:50 مساءً
الصحراء الآن : العيون
في إطار الدورة الإستثنائية لمجلس جهة العيون الساقية الحمراء استأثرت تنمية العالم القروي وفك العزلة عنه بعناية خاصة في مناقشات ومداولات السادة الأعضاء، حيث شدد السيد الرئيس ” سيدي حمدي ولد الرشيد ” على أهمية بلورت المشاريع المرتبطة بتنمية الجماعات القروية لحيز الوجود .
وفي هذا السياق تمت برمجت مشاريع تنموية كبرى وواعدة ستبصر النور في الأفق المنظور بالجماعة الترابية الدشيرة، وستشكل اضافة نوعية لسلسلة الأوراش المفتوحة بالجماعة ، والتي من شأنها ان توفر مناصب شغل قارة لأبناء الجماعة الى جانب النهوض بالواقع الإجتماعي لساكنة الجماعة .
يشار أن المشاريع المصادقة عليه من طرف مجلس جهة العيون هي ثمرة تنسيق وشراكة تربط جماعة الدشيرة بمجلس الجهة، وقد سبق ان تمت المصادقة عليها ضمن جدول أعمال اللقاء التشاوري الذي احتضنه المقر الرئيس للدشيرة بحر الأسبوع الماضي .
وفي هذا الصدد يعرب رئيس الجماعة الترابية الدشيرة السيد ” سيداتي بنمسعود ” بإسم المجلس عن تثمينه واشادته بهذه الخطوة النوعية ، والتي تعكس حرص رئاسة الجهة على التكريس لعدالة مناطقية ، وهو ما ينم عن ادراك عميق للصعوبات والإكراهات التي يعرفها العالم القروي .
كما جدد رئيس جماعة الدشيرة العهد بالإنخراط الفعلي والعملي لإنجاز هذه المشاريع المندرجة ضمن المشروع الملكي الخاص بالأقاليم الجنوبية .
2017-11-27 2017-11-27
admin