العيون تحتضن اجتماع مجلس الإتقان لمعهد التكنولوجيا للصيد البحري

آخر تحديث : الجمعة 15 ديسمبر 2017 - 1:57 مساءً

الصحراء الآن : الصحراء 24

احتضن معهد التكنولوجيا للصيد البحري العيون اجتماعا، اليوم الخميس 14 ديسمبر الجاري ، الدورة السادسة لمجلس الإتقان لمعهد التكنولوجيا للصيد البحري بالعيون المرسى.

الاجتماع عرف حضور السيد مدير معهد التكنولوجيا للصيد البحري بالعيون وممثلين عن مديرية التكوين البحري رجال البحر والانقاذ بالرباط والسيد مدير البحث الوطني للبحث فالصيد البحري ، والسيد مندوب الصيد البحري للعيون والسيد مندوب الصيد البحري ببوجدور ، وكذا ممثلي السلطة العمومية ، وعدد كبير من المسؤولين والمنتخبين، وكذا المتدربين.

وعرفت هذه الدورة تدخلات ونقاشات جد مهمة من رؤساء الجمعيات المختصة في مجال الصيد البحري والعاملين بهذا القطاع الحيوي، وطرح جملة المشاكل التي تعتري هذا المجال , ليتم بعد ذلك المصادقة على العرض المفصل لخريطة التكوين الخاصة بالمعهد التكنولوجيا للصيد البحري للسنة الدراسية 2018 / 2019 .

وفي الاخير تم إعادة إنتخاب المكتب المسير لمجلس الإتقان الذي يقوم بدور كبير في التنسيق بين الوزارة الوصية ، والمديريات الاقليمية لهذه الوزارة والعاملين بالقطاع البحري لمناقشة ومتابعة جل المشاكل القانونية و الميدانية، وكذا مشاكل التكوين البحري و التي تقف عائق امام العاملين بهذا القطاع.

Advert test
2017-12-15 2017-12-15
admin