هذا ما جاءت به الدورة العادية لشهر يناير للمجلس اﻹقليمي لسيدي إفني

آخر تحديث : الإثنين 8 يناير 2018 - 2:10 مساءً

الصحراء الآن : حسن بوفوس

إنعقد صباح يوم الاثنين 08 يناير 2018 الدورة العادية لشهر يناير 2018 للمجلس اﻹقليمي لسيدي إفني بقاعة الاجتماعات بمقر عمالة الاقليم الدورة ترأسها السيد رئيس المجلس الاقليمي لسيدي افني ابراهيم بوليد و بحضور السيد عامل الاقليم صالح الدحا و الكاتب العام للعمالة و اعضاء المجلس و المدير الجهوي للمكتب التكوين المهني بالاقاليم الجنوبية سامي الصلح الطيب و رؤساء المصالح الخارجية بالاقليم و تمت مناقشة و التدوال في نقط جدول اعمال الدورة في النقط التالية :

– دراسة وضعية مؤسسات الرعاية اﻹجتماعية باﻹقليم . -التدوال حول قطاع التكوين المهني باﻹقليم . – التدوال بخصوص الحاجيات المرتبطة بقطاع الشباب و الرياضة باﻹقليم . وقد افتتح السيد رئيس المجلس الإقليمي الدورة بكلمة رحب من خلالها بالسيد عامل الاقليم و كدا اعضاء المجلس الإقليمي و رؤساء المصالح الخارج كما تطرق في كلمته بالأنشطة التي شارك فيها المجلس الإقليمي بالحضور و كدا بالتدشينات المشاريع التنموية التي أنجزها و التي أعطيت انطلاقتها بمناسبة عيد المسيرة الخضراء و عيد الاستقلال كما شكر في كلمته السيد عامل الاقليم على تعاونه و توجهاته للمجلس للسير قدما في تنمية الاقليم.

بعدها تناول السيد العامل صالح الدحى في كلمة توجيهية إلى المجلس تطرق من خلالها إلى السهر على تتبع و تنفيد المشاريع التنموية بالإقليم تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة محمد السادس نصره الله مؤكدا في كلمته ان الجهود المبذولة للمجلس الإقليمي حميدة في خلق و إنجاز عدة مشاريع تنموية على صعيد الاقليم محثا على المزيد من الجهود في العمل .

و بعد كلمة السيد العامل تم المرور مباشرة إلى عرض المدير الاقليمي للتعاون الوطني الدي تطرق في عرضه للوضعية المادية و مستلزمات والمادية للمؤسسات الاجتماعية و المشاكل التي تعيشها بالاقليم ثم عرض ممثل مؤسسة التكوين المهني باقليم سيدي افني التي اعطى شروحات لمركز التكوين المهني بميرالفت في عرض مفصل عن المؤسسة و بعد مناقشة نقط جدول أعمال الدورة التي صدق عليها بالإجماع.

Advert test
2018-01-08
admin