واخا لمدينة كتغلي بالاحتجاجات : إختلالات في صفقة الإنارة العمومية بطانطان و العامل ما مسوق و الشركة لي خدات لمارشي فملكية مقرب من رئيس المجلس البلدي

آخر تحديث : السبت 24 فبراير 2018 - 2:55 مساءً

الصحراء الآن : مُـتابعة

كشفت مصادر لـ ” الصحراء الآن ” عن وجود إختلالات عميقة في تدبير الشأن المحلي ببلدية طانطان، حيث تم الوقوف على عدد من الاختلالات تهم الصفقات التي وقعها رئيس المجلس الجماعي بطانطان مع شركات خاصة، لا تستوفي الشروط الكاملة لتوقيعها، و ظهرت تلك الإختلالات على أرض الواقع بعد الشروع في تنزيل مشروع عملية تبليط و إنارة شوارع المدينة.

و من خلال عدة صور حصلت عليها ” الصحراء الآن ” يظهر جلياً حجم التجاوزات التي تعرفها تلك الصفقة العمومية، و التي يُقابها تهاون مسؤل الإدارة الترابية عامل إقليم طانطان، في تتبع المشاريع و مراقبتها و مطابقتها و دفاتر التحملات.

و أضافت المصادر التي كانت تتحدث لـ ” الصحراء الآن ” أن عملية ترميم و تزويد شوارع مدينة طانطان بالإنارة العمومية، تشويها عدة إختلالات و من بينها نوعية أعمدة الإنارة و مستوى إضاءتها و عدم توفرها على المصباح ذو اللون الأزرق التي يفرض أن يكون فوق كل عمود كهربائي.

و لم تستبعد مصادر ” الصحراء الآن ” أن تمون الشركات التي رست عليها تلك الصفقات العمومية، هي لأشخاص مقربين من رئيس المجلس البلدي أوبركة، كل هذا يحدث في مدينة لازالت تعرف إحتجاجات و وقفات شبه يومية، تنديداً بتدني مستوى الخدمات بالمدينة.

Advert test
2018-02-24
admin