الحسناوي : مُستحضرات شركتنا التجميلية الطبيعية و الجديدة, مصنعة و منتجة بأقصى درجات الاحترافية

آخر تحديث : الثلاثاء 20 مارس 2018 - 4:07 مساءً

الصحراء الآن : مُـتابعة 

يشرفني جدا أن أبشر زوار الموقع الإخباري الإلكتروني ” الصحراء الآن” و من خلاله لكل زبناءنا الكرام، بأن شركة مارفوس التركية تضع رهن إشارة زبائنها بالأقاليم الجنوبية ، العديد من المستحضرات التجميلية الطبيعية الجديدة, المصنعة والمنتجة بأقصى درجات الاحترافية، وبالطريقة التي تلبي حاجيات المستهلكين على وجه عام، وتتماشى مع انتظارات المستهلكين وموزعيها على وجه الخصوص. فمن خلال هذه المعطيات الإيجابية ، تتم عملية التسويق عبر شبكة واسعة من الممثلين والموزعين تهدف في آن واحد إلى الجمع بين هدفين أساسين هما ضمان صحة الشعر، وتأمين المردودية التجارية والربح. وكما تعلمون ، فشركة مورفوس كوسميتيك المغرب تعتبر الموزع الرسمي والوحيد لمنتوجات شركة مورفوس التركية بالمغرب. وهي المؤسسة الرائدة التي تتميز عالميا بجودة منتجاتها، كما يؤكد ذلك حصولها على عدة شهادات دولية ذات سمعة ومصداقية عالمية،منحت لها عن جدارة واستحقاق من طرف عدة هيئات دولية وفي مقدمتها كل من المنظمة العالمية للصحة و المنظمة الدولية للتوحيد القياسي.

فمن أولى أولوياتنا، الحفاظ على جودة التصنيع، بدءا من الإنتاج حتى مرحلة التسليم . لأن معنى الجودة لدى شركة مورفوس لا يقتصر فقط على قيمة المنتوج فحسب ، بل يتعداه إلى ابعد من ذلك ، ليعمل على الاستجابة لانتظارات عملائها وتطوير الجودة على كل المستويات. إن منتجات مورفوس تصنع بجودة عالية في تركيا، و بالضبط بمختبر صورة كوسمتيك ،و تحت إشراف خبراء عالميين مشهود لهم بالكفاءة في مجال التجميل لضمان الصحة و الجمال الطبيعي.

ولن تفوتني هذه الفرصة دون أن أتحدث لكم عن تجربتي الشخصية في مجال مستحضرات التجميل و التي كان لي شرف الانتماء أليها منذ أكثر من 17 سنة , فمنذ تلك الفترة ، وانا أبحث عن منتوج ذي جودة عالية، يكون قادرا على أن يوفق بين الجودة والنجاعة المطلوبة ، بل أن يكون قادرا أن يتأقلم ويتماشى مع القدرة الشرائية للمستهلكات والمستهلكين، علما بأن الزبون، هو في آخر المطاف، الحكم الوحيد. وهذا العامل الأساسي، هو الذي جعلني أركز عليه، و اقضي سنوات طويلة في اختيار المنتجات الطبيعية الملائمة، وبطريقة تسويقية جديدة ومنهج تجاري فريد من نوعه بالمغرب مراعيا كل معايير الجودة المطلوبة بإلحاح شديد في السوق المغربي.

إنها إذن خلاصة تجربتي الطويلة التي أوظفها اليوم مع شركة مورفوس التركية لمستحضرات التجميل الطبيعية، في 4 كطلوك »

Advert test
2018-03-20
admin